‏سلام عليكم أسعد الله مساكم ‏عندي كراسيين 2 من IKEA لم تستخدم تقريبا خليها زي الديكور فقلت أبيعها أستفيد منها ‏المواصفات مريحة جداً ‏طبعا ترجع على ورا زي الهزاز مناسبة جدا طبعا ‏سيم 560 للحين والبيع قريب إن شاء الله