مراية كيا كي 4 توب فل GT line المراية ما شاء الله مافي شيء زي ماهو موضح شغاله الكاميرات الي فيها وكل شيء بس فيه شيء واحد الي هو التحكم فيها بس ما تنرفع لفوق يمين يسار تحت شغال كويس ( ملاحظة المرايه انصقعت واشتريت كل القطع جديده الي فيها بس مع الصقعه ما صارت تطلع لفوق)
السعر : اعلى سومه وارجو عدم البخس والتواصل واتس فقط 🔴🔴