فولكس واجن/طوارق 2011/طوارق/حراج السيارات

طوارق مصدوم خفيف شغال

الرياض
تحديث قبل ٤ أيام
S
2011 قير اوتماتيك بنزين السلام عليكم عندي الطوارق هذا فل الفل اعلى فئة مصدوم صدمة خفيفة على السوم و اي سومة اقل من 12 الف لا يتعب نفسه
طوارق مصدوم خفيف شغال 0