2008
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
السيارة نوع فورد الموديل 2008 اسود، ما شاء الله تبارك الله ، تم رشها بالكامل
اسود اللون ممشاه 380 الف كم ، لها معي تقريبا في حدود 3 سنوات
مشتريه من مزاد السيارة حكومية سابقا بقيمة 19750 ألف
والتجديد تقريبا مكلف مثلها او اكثر
أول إجراء سويته غيرت الصدام الأمامي والكشفات والاركان الامامية والاسطبات الخلفية
تم فك المكينة للتجديد في ورشة طارق سعيد المالكي في صناعية 18 دون أي خراب وتغيير طرمبة زيت اصلية ووجه كرتير اصلي ووجيه الصدر ووجيه غطاء البلوف، وربلة غطاء البلوف، ووجيه قاعد السيفون وصوفة الصدر وصوفة المكينة الخلفية وجلد البلوف وشدادات الجنزير ووجهة الثلاجة للمكينة وجلد اغطية البلوف وربلة بلف الحرارة والشنابر طقم شركة فيدرول وأيضا سبايك ثابته ومتحركة من شركة فيدرول و وجيه الراس من شركة فيدرول وقايدات البلوف من شيركة فيدرول، غيرت بواجي أصلية، فحصة الكويلات وشيكت عليهم، غيرت صوفة القير الخلفية وشيكت على الصوفة الامامية، بالإضافة إلى خرط الروس في مخرطة المنصوري بصناعية القديمة.
تم الكشف على اسفل بطن السيارة (ورشة طارق سعيد المالكي) غيرت العكس الخلفي يمين وصوفته، جلد مقصات تحت وفوق، مساعدات خلفي، ذراع داخلي وخارجي يسار، مقصات خلفي فوق وتحت، وغيرت لي الدفرنس، تسيخ الرديتر وموية ، قزوز السيارة ، ووزن الاذرعة وتربيط،
تم تجديد بوية السيارة كاملة بمواد اصلية
سافرت عليها عدة مناطق منها الرياض القصيم الشرقية
الفحص جديد والاستمارة جديدة فيها ثلاث سنوات تقريبا