2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 1 ألف كيلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سوناتا 2010 استخدام كوري نفس شكل 2011 السعودي
المكينه فيها صوت سبايك تقريبا
السيارة تحتاج مكينة وواقفة في ورشة في الملك فهد
العضلات نص عمر
السلف او الدقمه على بداية خراب ويحتاج تغيير
الباقي كله طيب بإذن الله
الممشى : فوق 400 الف ( العداد مغير لان القديم خرب )
الاستماره والفحص مطوفه 3 سنين ونص تقريباً
.
ممكن تفيد الي بياخذها قطع ونسقط اللوح والبيع بحالتها
سعر اقل من 5 ماني بايع ولا يجي إلا الجاد يرحم والديكم
سعر اقل من 5 ماني بايع ولا يجي إلا الجاد يرحم والديكم
سعر اقل من 5 ماني بايع ولا يجي إلا الجاد يرحم والديكم
سعر اقل من 5 ماني بايع ولا يجي إلا الجاد يرحم والديكم
.
الرجاء لا يتواصل إلا الصامل البيع مستعجل