اعرف في المكتبه فيها خدوش ولكن المكتبه سليمه ما فيها اي كسور ما فيها اي شيء والطاوله ايضا برضو ما فيها شيء لكن النور الليد ما يشتغل بسبب قطع في الفيش كل الطاولتين ب 250 بس ورجاء لا احد يجيني في الخاص ويسب او انه يغلط اللي حب يتواصل معه يتواصل معايا خاص يبقى يشتري مني ما هي مشكله تبغى تفاصل معايا فاصل ما هي مشكله بس رجاء لا احد يجيني خاص اذا يبغى يسب او نغلط علي شكرا لكم