كاميرا ، داش كام طلبته من متجر قبل فتره واستخدمته مره وحده والصدق جودة التصوير جامده 1080 والمايك يشتغل ويصور قدام وورا ويبينك بالظلام ولاكن العيب الوحيد مافي ذاكره عشان كذا فكيته ولاعاد استخدمته على السوم