السلام عليكم
اثثت الشقه وجاني نقل وكلمت مستودع بالرياض جا حمل الاثاث وغلفه وخلاه عنده لكن النقل طول ماعاد برجع لذلك ببيع الكنب الكنب اخو الجديد
نظيف ومافيه شي
ومافيه اي عيب
سوى احدى القطع القماش اللي تحت فيه شق بسيط فقط
ماعندي صور جديده لانه مغلفه بالمستودع
لكن هذي صوره يوم شريته من الموقع هوم سنتر