ليد كريمي للعالي مدري اذا ينفع واطي ولا لكن كنت مركبه عالي
لونه جاي وسط لا هو ابيض ولا هو زي الهالوجين
قوي جداً عن تجربه ولدات دكتور ليد غنيه عن التعريف
استهلاك واطات منخفض يركب بدون مشاكل كهربه وما يسخن فيه مروحه بنفس اللد حتى لو تجلس كابسه ساعات ارتاح منه
نظيف جدا شريته قبل سنه ولكن استخدمته اسبوع فقط
الحد 80 الموقع خميس مشيط الرصراص
يركب على طووول على افياش الوكاله فك ركب ولا يبغاله اي قواعد اهم شيء نفس المقاس
مقاس اللد 9005-9006