XLT 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
دبل
سيارة اكسبلور 2010 ماشية 357 الف كيلو
.طبعا السيارة تم توضيب القير
. تم تركيب كمبيوتر من التشليح
. تم تركيب ظفيرة جديدة
. تم تركيب كفرات كورية جديدة
. تم تركيب طرمبة بنزين -قلب-
. تم تركيب بواجي جديدة
. تم تركيب حساس كرنك
. دبل وتم فصله
السيارة كان فيها مشاكل والحين امورها طيبة
السوم ( 10 آلاف ريال )
الحد ( 16 الف ريال )
واللي صامل ويرغب في الشراء يتواصل