حراج السيارات/فورد/اكسبلورر/اكسبلورر 2010/اكسبلورر,XLT

اكسبلور ابيض 2010

الرياضقبل ٣ أيام
ح
16,000
فورد اكسبلورر XLT 2010 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر  دبل سيارة اكسبلور 2010 ماشية 357 الف كيلو .طبعا السيارة تم توضيب القير . تم تركيب كمبيوتر من التشليح . تم تركيب ظفيرة جديدة . تم تركيب كفرات كورية جديدة . تم تركيب طرمبة بنزين -قلب- . تم تركيب بواجي جديدة . تم تركيب حساس كرنك . دبل وتم فصله السيارة كان فيها مشاكل والحين امورها طيبة السوم ( 10 آلاف ريال ) الحد ( 16 الف ريال ) واللي صامل ويرغب في الشراء يتواصل
اكسبلور ابيض 2010 0اكسبلور ابيض 2010 1اكسبلور ابيض 2010 2اكسبلور ابيض 2010 3اكسبلور ابيض 2010 4اكسبلور ابيض 2010 5