سمارت 2025 للتنازل
مصرف الراجحي
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 28 ألف كيلو
السلام عليكم. ( اتمنى التواصل على الواتس)
عندي النترا سمارت خليجي تجميع كوري2.0 للتنازل و التقبيل نظيفه ماتشكوا من شيء عدا دقة بسيطة في باب السائق سبب البيع كثرة التزاماتي وارجوا مايجي شخص يقول باخذها لكن خليها على اسمك الموتر نظيف مركب عليه حمايات من 3M ضمان خمس سنوات الشروط ان يكون راتبك على البنك الراجحي القسط الحالي 1488 لكن بيسون اعادة جدولة وبيكون القسط الجديد حوالي 1260 ومعه دفعه اخيره 36 الف قابلة للتقسيط بعد خمس سنوات اذا ماتوفر المبلغ معك تقدر تقسطه واذا حاب تكيشها ب 70 الف من البنك المبلغ الكلي 112 الممشى 28 الف قايل لزياده المطلوب 10 الاف فقط
10,000 ريال