قطع غيار وملحقات قطع غيار السلام عليكم عندي انتيك DDR كاربون فايبر لمكاين ال 5.7 الانتيك نظيف مافيه اي مشاكل او ملاحظات والصور توضح حالتو البيع عالسوم