قطتين للتبني
مجانا تماما فقط فقط ابغا شخص يخاف فيهم الله
احبهم مره انا .
القطوه الغامقه معها لي 5 سنوات
و الرماديه هي بنتها
بس بسبب الدراسه و السفر و عدم مقدرة اهلي على الصرف عليهم و الاهتمام فيهم انا بعرضهم للتبني مع اني والله ما ودي
ف لو في اي شخص يخاف الله بعتني فيهم يعطيهم أكل و منزل حياك الله تواصل معي على الواتس
رقمي؛ ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )