✨بسم الله الرحمن الرحيم✨ ⭐أتشرف بمتابعتكم ⭐ ✅بالضغط على اسم العضويه ثم اضغط زر متابعة العضو ليصلك كل جديد ومتابعة الاعلانات ✅ _____________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي ايباد برو
الجيل الرابع
اللون رمادي
السعة 128 قيقا
حالة الجهاز :-
فيه كسر بالداخليه تحت بس الشاشه شغاله سليمه
البطارية تعبانه تحتاج تغيير اهم شيء تقريبا يحتاج تغيير هي منتفخه شوي وتخلص بسرعه
فيه كسر صغير بالجرم فوق
البيع سمح الايباد يصلح للي بيستخدمه لدراسة او شغل خفيف او لولده بس يحتاج تغيير بطاريه اهم شيء الشاشه تمشي نفسها