دبابات دباب سوزوكي الي يبي الدباب ما ب أقصر معو لانو الدباب وانا امشي فاء فجاء طفى من نفس و ما ادري ايش المشكله اللي يبي الدباب ب 1000 و اللي صمل ما ب أقصر معو