2014 -سلام عليكم ورحمة الله وبركاته- - اعرض لكم اخواني سيارتي فورشنر 2014-بدون - دبل - 4 سنلدر - البدي وكاله بلكامل - المكينه وكاله لم يفك شي - القير وكاله لم يفك شي - الشاصي وكاله - -المحركات طيبه -السياره بشكل عام طيبه لي المستخدم متحتاج شي منك حتى الكفرات جديده -الممشى 330 -السياره واقفه في معرض (الحنيني بحايل )لي المعاينه -عليها سوم47500 الف ونطلب من الله ازود