دباب شكش 250
الدباب جديد ما مشى 20 كيلو والقراطيس باقي عليه
فيه كسر بسيط ماينشاف بالفيبر الامامي وحاط له صوره
وكسر بالفرامل الخلفيه تغيرها مايكلف 150
والدباب يمشي مافيه مشكله وعليه تنزيله وعلامات
ومعاها اللوحه وخوذه وجكيت وقفازات بقيمة 750 ريال كلها جديده
الرجاء عدم البخس