2003 قير اوتماتيك بنزين سلام عليكم عندي شمعتين e39 2003 شكليه الي قبل الفيس ليفت استعمال خفيف جدا بحالة الوكالة بظفايرها رجاء لا يجيني إلا الصامل السعر 800 ريال و قابل للتفاوض