السلام عليكم عندي مسجل باناسونيك مخزن من فتره استخدامه قليل جداً السماعات قويه جداً مع طبله ضخمه المسجل فيه كاست و خمس مداخل CD ومنفذ usb ومنفذ Aux وردايو كل شي شغال ويعتبر مخزن على السوم