ابي شخص يهتم فيه ويحبه مره.
مشكلته حالياً يبول في اي مكان اعتقد المسالك البوليه عنده فيها مشكله لان قد وديته وصار عنده حصوه وعالجته وممكن رجعت له الحين ف اللي بياخذه لازم يهتم فيه ولو قدر وصار شي وماحبيت تكمل معه رجعه لي بعدين مو مشكله
هادي مره ويحب صاحبه ويتعلق فيه مره ويعرف اسمه
اسمه نوني
عمره 3 سنوات تقريباً
سبب عرضه لتبني : اهلي مايبونه بسبب انه يسويها على نفسه وبكل مكان ولو بيدي ماعرضته لتبني لانه اعتبره كل شي بحياتي
ورجاء لايجوني اطفال