سلام عليكم سوني 5 وكاااله ماشاءالله تبارك الرحمن الجهاز ماله معي اسبوعين الجهاز وكاله حتى قراطيسه باقي معه ببيعه على السومه و سومه 1800 قابل للتفاوض سبب البيع : بشتري بيسي