ايباد اير معالج M2 الايباد نظيف كانه جديد ماعليه ولا خدش واستخدامه خفيف والبطاريه 98 وعدد دورات الشحن 54 معه كرتونه بس بدون شاحن معاه كيبورد وكفر وعليه حمايه الكيبورد بعد التحديث الاخير صار يشبك بالسلك بس حدي 1700 لايجي اللي يبخس