تويوتا راف فور 2011
قير اوتماتيك
بنزين
السياره تشتغل تماماً ولكن يبي لها فقط تركب الاسلك حقت الكهرباء عشان توصل ل مراوح عشان تشتغل فقط وتركب الديكورات عشان انا فكيتها عشان انظفها وتاكسلت تماماً وكل شي نظيف وشرط على المكينه والقير تماماً
الملاحظات فقط
الاستماره منتهيه
والفحص منتهي
وتركب الديكورات مثل الداخليه وا صدام الامامي وال الكهرباء فقط
الاشياء التي لم تتغير
البودي حق السياره من الوكاله
الداخليه وكاله
وانا مالك الاول ل سياره تماما
والسياره ماعليه مخالفات