السلام عليكم، للبيع ايباد 11 برو الجيل الثالث بمعالج ام 1 (M1) إصدار 2021 والذاكرة 256 جيجا. الجهاز استخدام حشمة ومحافظ عليه ع الآخر، شرط الفحص وما فيه ولا شخط أو دقة بسيطة كأنه جديد، وشاشته أصلية وكالة ومو مغير فيه أي شيء نهائياً، ومن كثر ما أنا داريه ومحافظ عليه الشحن ما قد نزل تحت الـ 50% أبد، واستخدامي له أقل من عادي (حق تصفح ونتفلكس ودراسة) يعني اللي بياخذه ويستخدمه بيعرف صدق كلامي ونظافة الجهاز وبيدعي لي. (ملاحظة: الجهاز يجي لحاله بدون أي ملحقات، وما فيه توصيل). ا للصامل. التواصل واتساب للرد السريع او حراج ورجاءً لا يتواصل إلا الصامل ومانب مستعجل على البيع انجاب حقه بعته.❤