نيسان مكسيما S 2011
قير اوتماتيك
بنزين
بكتب بأمانة السيارة كانت ممتازة في المشي ومكيفها بارد للأن وانا مجددها كنت بالكامل شد
بس صدمني واحد من الخلف صدمة قوية وصلحتها بس ماقصيت ورجعتها زي ماكانت ولكن بعد فترة خرب الجربوكس وغيرته وبعدين صارت ماترجع رويس وهي ماشية وبعدها صارت تهرب موية وزيت كانت البطارية جديدة بس مع الوقوف وقفت واستمارتها منتهية لها تقريبا 4سنوات او اكثر
والآن ببيعها وهي كدا اللي يبغى يشتريها يصلحها ويجدد فحصها واستمارتها
تقريبا تصليحها ياخذ 8الاف
وانا ابغى فيها 9 الاف
للجادين فقط وهذا رقمي واتس فقط ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )