2025 قير اوتماتيك بنزين السلام عليكم يوجد لدي شمعة التيما يمين موديل 25 فيها خدوش بسيطه كما هو موضح في صور وللمعلوميه تروح تلميع خفيف والشمعه شغاله 100 بالمئة وعلى سوم شكرا لكم