حراج الأجهزة/نوكيا Nokia
200
الجهاز شغال وحالته موجودة بالصور من الجوالات اللي كان لها قيمة كبيرة وقت نزولها سعره جديد كان حول 3500 ريال وأتذكر شفت له مراجعة قبل 10 سنوات وكان معروض مستعمل بحوالي 1700 ريال الجوال مناسب للي يحب أجهزة نوكيا القديمة أو يبي جهاز كلاسيكي للاقتناء والاستخدام البيع لأفضل سوم، والحكم للمشتري بعد المعاينة
Nokia N8 0Nokia N8 1Nokia N8 2Nokia N8 3Nokia N8 4Nokia N8 5Nokia N8 6Nokia N8 7Nokia N8 8