غساله اوتتماتيك 8 كيلو شبه جديده استخدام بسيط العيوب انكسر الغطاء بسبب التحميل تقدر تشتري باب جديد وتقدر تشغلها بدون باب ب 50 ريال اي مهندس يصلحها