2010
قير اوتماتيك
بنزين
فورد ايدج2010فل كامل لاحد يبخس السياره تستاهل
المواصفات 6سلندر !!حدي فيها7800واقبل التفاوض
الداخليه بيج
السياره غير مفحوصه
السياره نضيفه فيها تهريب زيت الدركسون وبسيط جدا تكلفته200 انا وديتها عند ميكانيكي استفسرت عن سعرها
والرمان الخلفي الكفر اليسار وجلده الجوزات هذي هي لاكن السياره تشتغل تروح وتجي من اول دقه تشتغل وجميله وعزمها تبارك الرحمان جدا قوي ومن لمسه تطير السياره
السعر على السوم عجبتك حط اي سوم ومابنختلف🙏التواصل بحراج خاص اتمنى عدم الاتصال🙏