استعملتها لمده سنه و8 شهور تقريبا اليد كويسه وشغاله 100٪ مافيها اي مشكله ماعدا مشكلتين المشكله الاولى انها تطفى في وضع البلوتوث حتى وهي باقي فيها شحن والمشكله الثانيه قاعدة الشحن لازم تثبت اليد فيها كويس عشان تشحن حل المشكله الاولى بسيط اشبكها فالشاحن والعب بكل بساطه
سبب البيع: شريت جديد