السلام عليكم ورحمة الله
يوجد لدي جهاز ون بلس 15 مستعمل مساحة 256GB
مستعمل اقل من شهر نسخة صينية مركبلها روم عالمي.
كل شيء في الجهاز يعمل من دفع وشبكة 5G لكن للأمانة الجهاز لا يقبل Esim الشريحة الالكترونية.
معاه 3 كفرات حماية ومركب له حماية شاشة (لقافة)