السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي سوني 5
نسخه السي دي
معه يد وحده
القيقا :1 تيرا
كرتونه واسلاكه موجوده
ماعدا شاحن اليد تايب سي
ولم يدخل الصيانه نهائي
ولك احقيه الفحص
استخدام اقل من شهر
يعتبر جديد
سبب البيع : مااحتاجه
سيم بـ1600﷼
ونطلب من الله الزود
والله يرزقني ويرزقكم من واسع فضله