والله كاميرا فزت فيها في شي ان …وابغى أبيعها ماقد استخدمتها جديده أصلا وفي أغراض أتوقع ضايعه بس موجود الي في الصور وعشان كذا حطيت السعر 150 السعر 150 . كرتونها موجود بس الأغراض ضايعه وما اعرف وشهو الي ضايع ما افهم في الكاميرات