السلام عليكم عندي جهاز بليستيشن 5 (سوني 5) للبيع
الجهاز ديجيتال نسخه 1 تيرا مو ال600 قيقا
الجهاز نظيف اموره عسل و تمام و ابي فيه ما يقل عن 1200
ملاحظتين:
1
اليد فيها ستيك درفت بسيط جدا لو تلعب اوفر او كود و حاط حساسية اللف عاليه ما راح يزعجك نهائيا
2
السوني فيه كسر ب الهيكل من الخلف ما يأثر على الجهاز فقط كسر هيكلي بسيط و فيه صورة توضح كل المنافذ شغاله عندي من سلك إلاتش دي للباور كلها لوز و أمورها عسل
اتمنى عدم البخس
و الصامل أعطيه رقمي واتس