السلام عليكم يوجد عندي تابلت نظيييف ماستخدم الى شهرين ونص سبب البيع محتاج والتابلت ماشاءالله تبارك الله مايشكي من شي نظييييف نظيف مرره معه جرابه السعه 128 قيقا يصلع للعب والمتابعه ولا يعلق ونظامه شبيه الايفون والي بياخذه والله ماراح يندم.