ايباد الجيل التاسع نظيف جدا مساحة 64 ما انفك ابد ولا دخل صيانة ومعاه كل اغراضه ومعاه الكرتونة و استعملته فقط في الدراسة وكان ممتاز لا يفوتك الايباد تره ممتاز الجهاز علي السوم واقبل بدل مع دفع فرق إذا الجهاز اعلى من جهازي