السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى القلوب الرحيمة
هذي القطة تم رميها والاستغناء عنها من ناس مايخافون الله رموها ولا نعرف مين هم تحتاج عناية وواضح ان لها كذا يوم لانها تعبانة ونحيفة واحد راميها هي والبوكس حقها الي يبغها يتواصل معي ويجي ياخذها بشرط مخافة الله فيها واذا في يوم حب يستغني عنها يعرضها تبني مايرميها
رقمي
( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل )
ترا بخلي القطة بمكانها ما اقدر اخذها للبيت ف الي يبغاها بسرعة يتواصل معي