قلم ايباد الجيل الاول شغال و نظييف بس ضايعه القطعه اللي تغطيه من تحت ولا تضرهه بشي ابد و كيبورد يشتغل مع الايباد عن طريق البلوتوث شغال و ممتاز كلها معها كراتينها و فواتيرها