نيسان ارمادا 2009
سيارتي الشخصية و محافظ على زيوته اول بأول و بالفواتير و الزيت اخذه انا بنفسي من محلات الجملة المضمونه مع السيفون الاصلي و السيارة والله ما يعيبها شي فقط حاجات استهلاكيه بسيطه مثل دينموات القزاز شريحة دركسون اشياء بسيطه ما تعيب الاستخدام
البودي وكاله عدا باب المعاون مرشوش فالوكاله فقط
المكينة و القير شد بلدها ما فكت
الزيوت مغيرها كاملة عند لوكاس قير و دفرنسات و دبل كامله مغيره بالجهاز
المواصفات فل كامل
دبل
فتحة
جلد
جنوط مقاس 20
دخول ذكي
تشغيل ذكي
شنطة كهرب
مرايات طي كهرب
استمارة سارية
فحص منتهي و عشان يتجدد لازم ارش كبوت ونا مابي ارش
ولكن البيع بدون فحص دوري عندي شخص ينقل بدون فحص دوري