كيا/حراج السيارات/اوبتيما,نص فل/اوبتيما 2012/اوبتيما

كيا اوبتيما 2012

الرياض
تحديث قبل ٦٠ دقيقة
A
18,000
نص فل 2012 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،للبيع كيا أوبتيما موديل 2012، الموتر استخدام شخصي لي حول سنتين، وما شاء الله تبارك الله اقتصادي جداً في البنزين، والسيارة منوة للمستخدم وجاهزة للنقل الفوري. *سبب البيع:دواعي السفر (خروج نهائي). *المواصفات وحالة السيارة:نص فل تحكم طارة فتحة سقف تحكم مرايا جنوط مكيف خلفي مغير شاشة لمس وغيرها من المواصفات.✅ *المكينة: 2400 سي سي (عزم ومكينة اقتصادية)✅ *الممشى: 380,000 كم.✅ *الأوراق: الاستمارة والفحص الدوري سارية وجاهزة للنقل.✅ *القير والمكينة: سليمة تماماً وما فيهم إلا العافية.✅ *الإيرباج والشاص: سليمة تماماً وما فيهم إلا العافية وبدون حوادث ولله الحمد.✅ *المكيف: ثلاجة، توني مغير له دورة تكييف كاملة وجديدة من وإلى.✅ *البودي: سليم من الحوادث، فقط فيه دقات بسيطه *إبراء للذمة:الدريكسون فيه ثقل شوي، وأنا أستخدم الموتر يومياً وطبيعي جداً وأموري تمام وماشية ومستمر عليه، لكن ذكرته للأمانة وإبراءً للذمة والمشتري يضبطه على طريقته.✅ *السعر والتواصل: ❗❗حدي في الموتر 18,000 ريال ريال واحد ماينقص لضرورة البيع ❗❗ *رقم الجوال: 0592716689.
كيا اوبتيما 2012 0كيا اوبتيما 2012 1كيا اوبتيما 2012 2كيا اوبتيما 2012 3كيا اوبتيما 2012 4كيا اوبتيما 2012 5كيا اوبتيما 2012 6كيا اوبتيما 2012 7