هوندا قولدوينق 2012 لفل 3الممشى 54 الف ميل الدباب شرط ( فيابر مكينة قير شاصي كهرب )
الهيدروليك والتسخين ومثبت الشرعة كلها شغالة والشاشة مافيها تشويش المراتب نظيفة مافيها تقطيع الاضافات الي علية كثيرة - طاسات امامية- نور الشمعة مغير من اصفر إلى ليد- كشافات باثفندر- اشارات باثفندر - حامل كوب للسواق والرديف - حامل جوال - درج وسطي - فصال كرياكين مشبوك على النور الامامي وموصل الافياش الباقية وجاهزة - وصلة بلوتوث - غطيان المكينة يمين ويسار نيكل - باك ريست كرياكين - انتل سي بي - جناح شابكة يشتغل مع الفرامل - سكسوكة خلفية شابكها تشتغل مع الفرامل - مشرشر ولوبز ودبات الوكالة موجودة - هوك خلفي بظفية خارجية كفرات جديدة ما صارلها 7 شهور راكبة الملاحضات فقط الحكة الي في المراية اثر طيحة وليس حادث ومرفق صورة للضرر الدباب مستورد من امريكا وانا اول مستخدم والدباب نظيف افحص بالوكالة لو طلع غير الي اقولة اتحمل حق الفحص ما يوقف بالشمس مفصل له غرفة خاصة وفوقها مضلة
دبات الوكالة وباقي قطعتين السكسوكة مع البيعة
سبب البيع بشتري دباب ثاني