السلام عليكم اليوم اعرض لكم رام 16قيقا ddr5 مستعمل الاستعمال بسيط مره حالياً لايوجد لدي صور لرام (سرعة الرام 5200MHz و ال cl 40) ( الون مو نفس الي بصوره الون ابيض) ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل ) هذا رقم الواتس اذا مارديت هنا على السوم