لا يجي الا اصامل هاذا رقمي ( رقم الجوال يظهر عند الضغط على زر تواصل ) تواصل بس وتس و فلحراج مابه ولا شي. مستعمل و اذا شغلته عندك وصار به شي رجعه لي