دبابات دباب صيني سلام عليكم مهدي صحراوي250 الدباب قوي و صوته طرب و يرمي وكاله ماشيه 1000 كيلو باقي جديد و فيه خدوش في الفيبر اليمين جداً بسيط و الاسطب الخلفي مكسور و العداد مفصول المسمار طاح يبغاله مساعد يمين لانه يرتخي الحد 5500 الصامل ما نقصر معاه