تويوتا اف جي 2010
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر
عندي اف جي إذا شغلته مافيه اي شي فالقير
واذا مشيت شوي واحتر إذا جيت أرجعه من ال D إلى الN مايرجع العصا تكون ثقيله مره بس المشكلة بين ال D و N الباقي تمام واذا طفيت السيارة يعشق ويرجع طبيعي من ال D إلى N وهو طافي طبعاً إذا شغلته ترجع المشكلة او اطفيه حتى يبرد وأجرب يكون تمام واذا احتر ترجع المشكلة طبعاً حرارة طبيعية حرارة السيارة الطبيعية .. احد يعرف وش المشكلة ؟