حراج السيارات/تويوتا/اف جي/اف جي 2010

مشكلة في قير اف جي

تويوتا اف جي 2010 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 300 ألف كيلو أو أكثر عندي اف جي إذا شغلته مافيه اي شي فالقير واذا مشيت شوي واحتر إذا جيت أرجعه من ال D إلى الN مايرجع العصا تكون ثقيله مره بس المشكلة بين ال D و N الباقي تمام واذا طفيت السيارة يعشق ويرجع طبيعي من ال D إلى N وهو طافي طبعاً إذا شغلته ترجع المشكلة او اطفيه حتى يبرد وأجرب يكون تمام واذا احتر ترجع المشكلة طبعاً حرارة طبيعية حرارة السيارة الطبيعية .. احد يعرف وش المشكلة ؟
مشكلة في قير اف جي 0