كيا اوبتيما نص فل 2014
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 1 ألف كيلو
أنا المالك الأول للسيارة.
السيارة بحالة تشغيل جيدة، ويوجد صدمة في الرفرف الأمامي الأيسر تحتاج إصلاح حسب رغبة المشتري.
الاستمارة منتهية والسيارة لم يتم فحصها مؤخرًا.
البيع ع حالتها
المعاينة على الطبيعة خير برهان.
الممشى 430 الف
السوم على الخاص أو التواصل للجادين فقط