الحساب انا راعيه طبعا ايبك قيمز ينربط عل السوني والحساب حفل ملكي وفيه طور الزومبي القديم الي يمديك تجمع منه فيبوكس السعر عل السوم و الله يرزقنا وياكم ( ما اقبل بدل)