فورد اكسبلورر 2007 سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرض لكم سيارتي فورد اكسبلور 2007 شغال ويمشي مكيف كلش بس فيه مشكله حراره الظاهر طرمبة المويه اعبيه ويمشي كل شوي اعبيه هاذي مشكلته البيع تشليح او نقل فحص استماره ساري رجاء لا يتواصل اله الصامل