الجهاز معي من سنوات طويلة (حوالي 8 سنوات)، واستخدامه شخصي فقط ومحافظ عليه جدًا. الجهاز نظيف جدًا من الداخل والخارج ويشتغل بدون مشاكل، وما يرفع حرارة ولا يطلع صوت مزعج، فقط في الأجواء الحارة جدًا يطلع صوت مروحة خفيف وطبيعي.+(((((الجهاز ما انفك ابدا)))))
المواصفات:
سوني 4 بحالة ممتازة.
جميع أسلاك الجهاز الأصلية موجودة.
يد أصلية ونظيفة جدًا.
يوجد دريفت خفيف جدًا في اليد ولا يؤثر بشكل كبير على اللعب.
الجهاز مجرب وجاهز للاستخدام مباشرة.
سبب البيع: طفران وبشتري اكس بكس سيريس اكس
السوم على الخاص، والله يبارك للمشتري.